Sunday 23 November 2014

Which is the oldest & the most dangerous SECRET society in the World ?

والماسونية هي منظمة يهودية سرية إرهابية غامضة محكمة التظيم هدفها سيطرة اليهود على العالم تنشر الإلحاد والإباحية والفساد جل أعضائها من الشخصيات المرموقة في العالم (من مذاهب وديانات ونحل وجنسيات وأوطان مختلفة) لهم عهد بحفظ الأسرار ولهم محافل عبر العالم للتجمع والتخطيط والتكليف بالمهام الذي يسلم للجند ، ومن عقائدهم إعادة هيكل سليمان وإقامة الدولى اليهودية . وسيأتي الكلام مفصلا عن هيكل سليمان إن شاء الله . وهذه صورته .
اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	images.jpg 
مشاهدات:	2316 
الحجم:	10.4 كيلوبايت 
الهوية:	47389
وهي لا تعترف لا بوطنية ولا قومية تريد توحيد العالم وسلامه وهي فوق كل الأديان وهي عقيدة العقائد .
وقد عرفها الماسون أنفسهم أنها الفئة الشريفة التي اتخذت لها من المبادئ أسماها ، ومن الغايات أرضاها ، عمادها الفضيلة وغايتها الكمال وهي مصدر التمدن والعلم ونصيرة العدل بين الناس لا تتعرض لهم في شيء من دينهم ولا تتدخل في الأمور السياسية . ويلاحظ الكذب الأعور في هذا التعريف .
بعض الناس تفرق بين اليهود والماسون وهذا لا يكذب عن نفسه من يفرق بينهما ، فلا الشرع يفرق ولا العقل الصريح السليم وما يتخيله المخدوعون ممن يفرقون ناشئ من تضليل الماسونيين .
http://www.ajurry.com/vb/showthread.php?t=40824 

والماسونية ثلاث فرق : 
الماسونية العامة الرمزية ذات الــ(33) ولا يصل أعضاءها إلى الدرجة 
لــ(33) إلا بعد امتحانات مختلفة وتعطى له شهادة . 
الماسونية الملوكية : وهي مرتبطة بالأولى خفية لا يعرفه إلا أعضاءها اليهود .
الماسونية الكونية الحمراء : وهذه الفرقة ليست معروفة إلا عند نفر قليل من اليهود الماسونية الملوكية . وغاية هذه الفرقة استخدام الفرقتين السابقتين لنشر الفوضى والاضطرابات في العالم ونشر الإباحية المطلقة .

ومن شعاراتهم الكاذبة (الحرية-المساواة-الإخاء) .

منظماتها ومحافلها ونواديها : 
 Organisations, Forums & Clubs 
Rotary, Lions, etc
وويفوق عدد الماسونيين في أمريكا الآن عددهم في أي بلد آخر .. وتأتي بريطانيا في الدرجة الثانية وهذا ظاهر لكل عاقل ، واللبيب بالإشارة يفهم ولا أقول لكم من الدولتين الأكثر دفاعا عن اليهود ...


القواسم المشتركة بين الإخوانية والماسونية محمد سعيد رسلانhttps://app.box.com/s/25549tc0d4olzq8i675k

Related :
فاحذروا، ولو سمعتم المحاضرات تلو المحاضرات يبربرون على الناس، ويجعجعون عليهم بهٰذه البرمجة العصبيِّة النفسيِّة اليهوديِّة الصهيونيِّة الماسونيِّة الروتاريِّة. هٰذه خطيرة، فاعتبروا يا أولي الأبصار، وعليكم بالكتاب والسنَّة فإنَّ ذٰلك هو طريق الجنـَّة. 
واحذروا من هٰذا الهُراء والغثاء، ولو دَعا إليه من دعا إليه.
وأنا أخشى -الآن- أن يكون بعض من مُسِخَتْ عقولهم بالفتاوىٰ في هٰذه الأيام من دعاة الاختلاط، ودعاة ترك صلاة الجماعة، ودعاة الانفلات من الشَّرع، ودعاة الذين يدعون إلى إلغاء هيئات الأمر بالمعروف والنَّهي عن المنكر، وفتح الدَّكاكين مُشرعة أوقات الصلوات، أنا أخشى أنْ يكونوا مُستأجرين من تلك الفئة؛ أقول: "أخشى" انتبهوا إلى كلمة: "أخشى"، كلامي دقيق.
فاحذروا من هٰذه الأفكار الْمُبرمَجة من الغرب.
لتحميل المادة الصوتيِّة
 

No comments:

Post a Comment