Wednesday 5 November 2014

May Allah destroy the ISIS, Al-Qa'eeda, Houthis & the remainig Khawaarij


بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
العنوان: ما حكم الدعاء بالهداية لدعاة البدع والفتن؟ 
الشيخ: عبيد بن عبد الله الجابري السؤال : بارك الله فيكم شيخنا؛ هذا السؤال السابع من السعودية؛ما حكم الدعاء بالهداية لدعاة البدع والفتن وحتى الخوارج ممَّا هم فيه من الضلال؟الجواب :
من دعا لهم بالهداية لهُ سَلَف، لكن أهل البدع قسمان:
قسمٌ هُم دعاة إلى بدعهم، يوالون ويعادون فيها، ويَعْمَلون كُلَّ ما استطاعوا للنيلِ من أهلِ السُّنة كذبًا، وزورًا، وبهتانًا، فمن دعا عليهم بالهلاك، والدَّمار، وإحباط السَّعي، ورَدْ كيدهم في نحورِهم لهُ سَلَف، ومَن دعا لهم بالهداية؛ وأرى أن تكون هكذا مُقيَّدة فيقول: اللهم من تعلم أنه فيه من هؤلاء خير فعجِّل له بالهداية، ورُدَّه إليكَ ردًّا جميلًا، ومن كنت لا تعلم فيه خيرًا فأكفيناه بما شئت.
فالأمر لا يصل إلى حد النكير الشديد؛ بحيث من دعا لهم بالهداية يُثَرَّبُ عليه، وكأنه أتى منكرًا من القولِ وزورا، خالَف الأوْلى يعني يدعو لهم دعاء هكذا مقيَّدًا؛ اللهم من كان فيه من هؤلاء خير فعجل له بالهداية ومن ليس منهم فيه خير فأكفيناه بما شئت،

وقد يقول اللهم أرِنا فيهم عجائب قدرتك، واجعلهم عبرة لمن اعتبر، نعم بعض دعاة البدع مكشِّرون عن أنياب العداوة والبُغض والنَّيل من أهل السُّنة، لاسيما الخوارج منهم، ولو شِئْت ذكرت أسمائهم لكنهم معروفون، أقطاب الثورة الفكرية العالمة التي انطلقت من عام 1411 معروفون، فهؤلاء في الحقيقة أنا أدعو عليهم بأن يدمِّر الله كَيْدَهم ويخيِّب سَعْيَهم، ويُرِيَ أهل السُّنة فيهم العبرة، ويجعلَهُم عبرةً لِمَن اعتبر، لكن لا أُثَرِّبُ على من خالَفَنِي فدعا لهم بالهداية، لا أُثَرِّبُ عليه، النبي – صلى الله عليه وسلم – دعا بالهداية للكُفَّار. نعم.
*- ميراث الأنبياء -*

http://www.albaidha.net/vb/showthread.php?t=54431


الحمد لله القوي القهار العزيز الجبار مصرف الليل والنهار العالم بالظاهر والأسرار وأشهد أن لا إله إلا الله شهادة تنجي قائلها بإخلاص من النار وأشهد أن محمدا عبده ورسوله المصطفى المختار صلى الله عليه وعلى آله وأصحابه ومن تبعهم بإحسان  إلى يوم القرار وسلم تسليما كثيرا...
 أما بعد
 فيا عباد الله اذكروا أيام  الله تعالى في ما مضى وفي ما هو حاضر اذكروا أيام الله في نصر أوليائه وفي خذلان أعدائه في هذا الأسبوع أو ما قبله أذل الله تعالى روسيا إذلالا عظيما حيث افتقرت إلى طلب المساعدة من أعدائها في هذه الغواصة التي تلفت على دولة روسيا وهذا والحمد لله من الذل والخزي والعار في الدنيا وما في الآخرة أشد وأعظم هذه الدولة ابتلاها الله عز وجل بهذه القضية التي ذهب فيها كثير من الأموال وكثير من البشر الذين هم على مستوى عال في الجيش وهذه نكبة أخرى والحمد لله رب العالمين نسأل الله تعالى أن يزيدهم من النكبات والعقوبات إنه على كل شيء قدير كذلك أمر ثالث وهو النزاع في ما بين زعمائهم من أركان الجيش وضباطه حتى أصبحوا ولله الحمد قلوبهم شتى وحتى انفصل كثير منهم عن العمل وهذه بلا شك لها تأثير حاضر ولها تأثير مستقبل نسأل الله تعالى أن يفرق جمعهم ونسأل الله أن يشتت شملهم ونسأل الله أن يجعل بأسهم بينهم وأن يرينا فيهم ما يسرنا عاجلا غير آجل إنه على كل شيء قدير وهذا من دعاء المسلمين عليهم بمثل هذه الأمور فاكثروا أيها الإخوة من الدعاء عليهم بالذل والخسران اللهم إنا نسألك أن تهزم جنودهم وأن تفرق جموعهم وأن تشتت شملهم وأن تجعل بأسهم بينهم وأن تجعلها حربا عشواء في أسواقهم وبيوتهم يا رب العالمين 
An Excerpt from Sh uthaymeen's khutbah http://www.ibnothaimeen.com/all/khotab/article_269.shtml 
 Sh Salih as Suhaymee
He then advised the Muslims to call upon Allah alone and not upon anyone else, including the Prophet (sallalahu alahi wa sallam). He then supplicated for the destruction of all these groups, whether it is the ‘devils’ of the Khawaarij and The Islamic state of Iraq and the Levant, or the ‘devils’ of the Jews and the Christians in the east and the west or the ‘devils’ of the Raafidah or the hizb of Iblees. He then said:
“...By Allah, the Jews and the Christians and the west and the east are not the enemies of the Raafidah. They are not the enemies of the Khawaarij. They are the ones who brought them in, they are the ones who armed them and they are the ones who sold weapons to them. This is because the goal which they have in mind is to completely eradicate Ahlus-Sunnah, the Salafees, Ahlus-Sunnah Wal Jammah. However, they will bring in loss, failure and disappointment (upon themselves) by the permission of Allah, The Most Merciful...”
The transcription of the Sheikh’s words can be found at:
May Allah save the Muslims from the conspiracies of the Jews and Christians, the Raafidah and the Khawaarij. Aameen.
Abu Yusuf, Sagheer
Courtesy : West London Dawah Yahoo groups

No comments:

Post a Comment