Monday 29 June 2015

They dont represent ISLAM, They are the farthest (away) from Islam & the most ignorant abt islam...

فهؤلاء لا يمثلون الاسلام وهم أبعد الناس عن الاسلام وأجهل الناس بالإسلام


بسم الله الرحمن الرحيم

جواب فضيلة الشيخ محمد بن هادي المدخلي حفظه الله

السؤال :
هنا سؤال يتكرر كثيرا وقد تقدم شيء من الجواب عليه في كلمتكم النافعة وهو كاالتالي :
التحق بعض الشباب بما يسمى بداعش ،بل منهم من التحق بهم بدعوة نصرة الإسلام ورفع راية الجهاد معتقدين أنه يجب على كل مسلم الالتحاق بهذه الفرقة والسمع والطاعة لأميرها فنرجو من فضيلتكم كلمة تنصحون فيها الشباب .

الجواب :
هذه كما أشرت انا إليها في أثناء كلمتي هذه ، فهذه الدولة التسمي نفسها دولة ليست بدولة ، داعش هذه التي نحت لها هذا الاسم داعش فإن د : من دولة ، الألف من الإسلام ، وع من العراق وش من الشام فنحتت كلمة أو جملة الدولة الاسلامية في العراق والشام نحتت إلى داعش اختصرت في داعش فهذه لغة النحت كما يقال مثل طح يعني طه حسين ، فالنحت دخلها ، فلما دخلها تحرفت إلى هذا أو اختصرت إلى هذا داعش اشارة إلى دولة الإسلام في العراق والشام  كما يسمون أنفسهم ،هؤلاء شر ، هؤلاء من شر الطوائف الآن نسأل الله العافية والسلامة ، هؤلاء جمعوا بين مذهب الخوارج الخبيث القديم وبين جهل الجهال وأصحاب الأهواء المعاصرة وهم في الحقيقة تنظيم اجتمع فيه شذاذ الأفكار المنحرفة عن الاسلام من كل حدب وصوب فجاءوهم وإلا فهؤلاء لا يمثلون الاسلام وهم أبعد الناس عن الاسلام وأجهل الناس بالإسلام كيف يكونوا كذلك وهم لا عالم فيهم ، لا عالم فيهم من علماء الاسلام ولا من وراث النبي صلى الله عليه وسلم والدليل على ذلك ما قاله ابن عباس رضي الله عنهما لما جاء إلى الخوارج الأولى حينما قال لهم جئتكم من عند أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم وما أرى فيكم واحدا منهم دل ذلك على ضلالهم إذ لم يكن معهم أحد من الصحابة رضي الله عنهم فدل ذلك على أن مذهبهم منحرف وهكذا هذه الطائفة التي تسمى بداعش ليس فيهم عالم من علماء الاسلام ، لا من حفاظ الحديث ولا من المفسرين ولا من الفقهاء وإنما هم مجموعة من الخوارج الجهلة الذين هم شر على الاسلام والمسلمين نسال الله العافية والسلامة وما أفادوا بشيء وإنما ضروا وأساءوا سمعة الاسلام وشوهوا صفاءه وجماله بين المسلمين الجهلة بالاسلام وبين الكفار الذين يريدون سببا  يتعلقون به ليشوهوا الاسلام وأهله ، فهذه الطائفة ، طائفة مارقة منحرفة ، الواجب على الجميع منابذتها وأن يقوموا في وجهها ويبينوا ما عندها من منّ الله عليه بالعلم ببيان حال هذه الطائفة ولعل الله جلّ وعلا ييسير ونتكلم بشيء من هذا في وقت لاحق وإن كنت على يقين أن غيري قد تكلم أيضا  في هذا والمقصود من ذلك أن الذين يذهبون إلى هذه الطائفة أو الفرقة هذا قد غرّر به لعله غرّ به بعض من يجالسه من الجهلة وأصحاب الأهواء الذين لا نصيب لهم من العلم الموروث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم نسأل الله العافية والسلامة .

تفريغ كمال زيادي
قسنطينة 11رمضان 1436 هـ
شبكة سحاب السلفية

http://www.sahab.net/forums/index.php?showtopic=153211&hl=
 This evil wicked group (sect) came to distort the true image of Islam.

---

ISIS is a terrorist organization
Explained by Shaykh Muhammad bin Haadee


Video: http://www.westlondondawah.net/isis-is-an-evil-terrorist-organisation-shaykh-muhammad-bin-hadi-al-madkhali/

Shaykh Muhammad bin Haadee: Thus this is deception, and this is beguilement
of our children and our youth. They take the children and use them to push forward to the various locations; fierce battles! Only Allah knows what has occurred therein! No, what is more than that: These very groups which call themselves Jihad groups are warring against each other!  The group ISIS (Islamic State in Iraq and Syria) is fighting the group ISIJ (Islamic State in Iraq and Arabian Peninsula) while the group ISIJ is fighting Al Qaeda! And I don’t know who Al Qaeda is fighting! Killing and fighting! This is their condition. We ourselves have seen this with our own eyes. Meaning we are not absent from what occurs on the scene.  So where is this Islam which they are calling to?! Where is this Jihad they are calling to?! 
 
Allah has honoured this Ummah with Jihad, the Ummah of Jihad the Ummah of Muhammad but Jihad has guidelines, and it has conditions, and it has principles; and it has its qualified people who clarify its legislative rulings. And it has its people who are responsible for declaring war as leaders; they are those who are listened to and obeyed.  As for these individuals (Meaning: ISIS, ISIJ, Al Qaeda and all other terrorist groups) they are only callers to Fitna (disorder and mayhem). And that which they call Jihad, is in reality disorder and mayhem. Whether they like it or not we say it loudly it is disorder and mayhem. 

Translated by Rasheed ibn Estes Barbee
  
 

No comments:

Post a Comment