Thursday 21 April 2016

Ahlul Hadeeth are present in makkah, in madeenah, in yemen, in india....ربيع السنة

🔘 مـنْ عَلاَمَـاتُ أَهْـلِ البِـدَعِ


✍ قَـالَ العَلّامَة رَبِيـعْ المَدْخَـلِي -حَـفِظَهُ الله-:

❍ لا تجد رافضيا ولا صوفيا ولا سياسيا حزبيا ولا من يدور في فلك هؤلاء من الكذابين الزاعمين أنهم سلفيون؛ لا تجده إلا يبغض أهل الحديث ولا يطيق سماع ذكرهم، ولا سيما من يتصدى لبدعهم وضلالاتهم وبدع شيوخهم؛ فإنهم يحاربونه أشد الحرب وبشتى الوسائل؛ قد يفوقون اليهود في الكذب والإشاعات الكاذبة الباطلة!!

⬅️ فإذا رأيت إنسانا يطعن في أهل السنة؛ فهذا دليل على أنه مبتدع، وقد يكون زنديقا؛ إذا رأيت إنسانا يطعن في أهل السنة وفي أهل الحديث؛ فما يطعن فيهم إلا وهو مخالف لهم محتقر لما عندهم، لا شك في ذلك.

❒ وإلا فما الذي يدفعه إلى الطعن في أهل السنة وأهلها؟! ما يدفعه إلا أنه ضال وينطوي على زيغ وخبث وشر! فهذا من علاماتهم؛ هذا من علامات أهل الشر وعلامات أهل البدع، ولو قال: إني من أهل السنة فلا تصدقه؛ لأنه كذاب!

⬅️ وكثير من هؤلاء المزيفين الكذابين؛ يقول لك: أنا سلفي وهو كذاب، ما قال هذا إلا مكيدة؛ مثل المنافق يقول: أنا مؤمن، أنا مسلم؛ يقول: أنا مسلم! المنافق لا يقول: أنا كافر، وأنا منافق وأنا أكره الإسلام؛ بل يقول: أنا مسلم ويصلي ويتصدق ويفعل وكذا، وهو يحارب الإسلام ويبغض أهله.

❍ فكثير من الناس -الآن- من يقول: أنا سلفي، ولا تراه إلا يبغض أهل الحديث ويطعن فيهم!!

⬅️ أهل الحديث موجودون -والحمد لله-؛موجودون في مكة، موجودون في المدينة، موجودون في اليمن، في الهند، في باكستان، في كل مكان، وهو لا صلة له بأهل الحديث إلا الحرب! يوالي أهل البدع ظاهرا وباطنا ويدافع عنهم ويستميت في الدفاع عنهم!
❒ فهؤلاء لا شك أنهم مبتدعة ولو سموا أنفسهم ما سموا، ووصفوا أنفسهم ما وصفوا؛ فهذه من العلامات التي تبين حالهم.

📝 [ "مجموع كتب ورسائل وفتاوى" (٣١١/٢-٣١٢) ].

ــــــ ✵✵ ــــــ ✵✵ــــــ
✅  قناة منهاج السلف الصالح ::
منهجنا الكتاب والسنة بفهم سلف الأمة
@alssilf_alssalih
[ http://cutt.us/eCGAW ]
📮انشر وفقك الله لطاعته .

No comments:

Post a Comment