Saturday 17 January 2015

The Remedy agaisnt the Fierce campaign ... ربيع السنة أعزه الله

الشيخ العلامة ربيع بن هادي المدخلي –حفظه الله يبين الداء ويصف الدواء بخصوص الحملة الشرسة ضد النبي الكريم صلى الله عليه وسلام



 
السؤال : سمعتم شيخنا –حفظكم الله- بالحملة الشرسة التي قادتها بعض وسائل الإعلام الكافرة ضد رسول الله- صلى الله عليه وسلم –وواجب المسلمين تجاهها ؟
الجواب :يعني وسائل الإعلام والقسس والرهبان والسياسيون والمجرمون في أوروبا وأمريكا هم يقودون هذه الحملة ويشجعونها ، والمسلمون لايستطعون أن فيعلو شيئا ، لأنهم غثاء كغثاء السيل ما عندهم ألا الأمم المتحدة وما ادري إيش والكلام الفارغ ولا الذهاب للبابا على المسليمين أن يعودوا إلى الإسلام .
العلاج لمواجهة هذه التحديات ,وهذه الحملات الخبيثة: أن يرجع المسلمون إلى دينهم, وان يخرجوا من هذه الغثائية التي يعيشونها ,بارك الله فيكم . يوشك أن تداعى عليكم الأمم كما تداعى الأكلة " على قصعتها" قالوا :أو من قلة يومئذ يا رسول الله قال: لا, بل أنكم يومئذ كثير, ولكنكم غثاء كغثاء السيل ولينزعن الله المهابة من قلوب "أعدائكم فهذا حاصل. الأمة كغثاء السيل_ إلا قليل_’وقد نزع الله المهابة من قلوب أعداء الإسلام فلايرن للمسلمين قيمة’ولا يحسبون لهم حسابا والمسؤولية الأولى فهذه الحملات على رسول الله:
تابع القراءة من المرفقة










العلاج لمواجهة هذه التحديات ,وهذه الحملات الخبيثة: أن يرجع المسلمون إلى دينهم, وان يخرجوا من هذه الغثائية التي يعيشونها ,بارك الله فيكم

No comments:

Post a Comment