Friday 13 November 2015

Sh.'Aqeel asking abt sh.rabee' in a brotherly manner

Sh.Rabee bn Hadee حفظه الله is a well known senior Salafi scholar who has been praised by the Imams of this era. There is no doubt regarding his status amidst the salafi scholars worldwide. But its sad to see some haddadees attacking his authorshio & doubting his scholarship Wallahul musta'an. 

http://www.alwaraqat.net/showthread.php?33854-%E6%CB%C7%C6%DE-%E3%D5%E6%D1%C9-%E1%E1%C5%E3%C7%E3-%C7%E1%DA%E1%C7%E3%C9-%D1%C8%ED%DC%DC%DC%DC%DC%DC%DA-%C8%E4-%E5%C7%CF%ED-%C7%E1%E3%CF%CE%E1%ED-%CD%DD%D9%E5-%C7%E1%E1%E5-%CA%DA%C7%E1%EC-%E6%D1%DA%C7%E5

جملة من ثناء أهل العلم على الشيخ ربيع بن هادي المدخلي

شيخا العلامة ربيع بن هادي المدخلي –حفظه الله تعالى- أثنى عليه علماء هذا العصر وشهدوا له بشهادة حق وصدق، وتحدثوا  عن فضله وعلمه وثباته على السنة وعلى منهج السلف الصالح، فلا عبرة بعد ذلك للناقدين والطاعنين، الذين أقضت مضاجعهم، كتبه القائمة على العلم والدليل والبرهان في التحذير من أهل الأهواء.
 ومن هؤلاء العلماء الأجلاء الذين سماحة الشيخ عبدالعزيز بن باز، والشيخ العلامة المحدث محمد ناصر الدين الألباني، والشيخ العلامة محمد بن صالح العثيمين، والشيخ صالح الفوزان، والشيخ عبدالمحسن العباد، والشيخ محمد بن عبدالوهاب البنا، والشيخ مقبل بن هادي الوادعي، والشيخ محمد بن عبدالله السبيل، والشيخ أحمد بن يحيى النجمي، والشيخ زيد بن محمد المدخلي، والشيخ عبيد الجابري، وغيرهم من العلماء والفضلاء وأهل الخير الصلحاء، وهؤلاء هم أهل العلم وكفى بشهادة أهل العلم شهادة، كيف لا وقد استشهد بهم الله تعالى في كتابه الكريم على وحدانيته سبحانه فقال: (شَهِدَ اللَّهُ أَنَّهُ لا إِلَهَ إِلا هُوَ وَالْمَلائِكَةُ وَأُولُو الْعِلْمِ قَائِماً بِالْقِسْطِ لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ).
ولنا وقفة مع بعض أقوالهم في مدح هذا الإمام الجليل والثناء عليه حتى يتبين لكل عاقل منزلة هذا الشيخ الجليل، ويتبين كذب وضلال من يطعن فيه ويلمز ويغمز.
(1) ثناء الإمام العلامة سماحة الشيخ عبدالعزيز بن باز –رحمه الله-.
فقد سئل الشيخ ابن باز ـ رحمه الله تعالى ـ عن الشيخ ربيع بن هادي فقال : "

No comments:

Post a Comment