Tuesday 18 October 2016

Secret PLEDGE while joining Masonry

طريقة دخول الماسونية

1. إذا أراد أحد دخول الماسونية يتم ذلك في جوٍّ مرعب وغريب يقاد إلى الرئيس معصوب العينين ثم يؤدي القسمَ والقسمُ صيغٌ منها: أقسم بمهندس الكون الأعظم في حضرة هذا المحفل الموقر، وأتعهد أمام الحاضرين أن أصون وأكتم الأسرار الماسونية التي تباح لي، ولا أطبعها، ولا أدل عليها، وأن أمنع بكل قدراتي من يريد أن يفعل ذلك؛ كي لا تنكشف أسرارنا لغير أبناء عشيرتنا.
أو يقول: أقسم بشرفي بلا مواربة أن أحافظ على قسمي هذا، وأتودد إلى إخوتي، وأعضاء محفلي، وأساعدهم، وأعاونهم على احتياجاتهم، وأواظب على الحضور في جلسات المحفل بقدر استطاعتي، وأن أحافظ على طاعة قانون المحفل الأكبر، وإن حنثت في يميني أكن مستحقاً قطع عنقي، واستئصال لساني، وإلقاء جثتي لطيور السماء، ولحيتان البحر.
وإني لأرضى بأن تعلق جثتي في محفل ماسوني؛ لأضَحى عبرة للداخلين من بعدي، ثم تحرق، ويذر رمادها في الهواء.

2. بعد أداء القسم ما إن يفتح عينيه حتى يفاجئ بسيوف مسلولة حول عنقه وبين يديه كتاب العهد القديم ومن حوله غرفة شبه مظلمة فيها جماجم بشرية وأدوات هندسية مصنوعة من الخشب ويحصل له أشياء مفزعة في تلك الأثناء ويحصل له أنواع من الإذلال وربما التقطت له صور وهو في أوضاع مزرية حتى تكون ورقة بأيديهم يهددونه بها.

3. كل ما يجرى في تلك الأثناء هو من باب بث المهابة في نفس العضو الجديد.

4. على المنضمين للمحافل أن يستلهموا الأفكار والتعليمات الماسونية وإلا فهم مهددون بالاغتيال والسحق.

5. للماسونية أساليب إجرامية في القضاء على من يحاول كشف أسرارها أو التمرد على تعاليمها مهما كانت منزلته.

6. كثير من الذين انتسبوا إليها تركوها بعد ما تبينت لهم الحقيقة ومن ثم قاموا بكشف زيفها وعوارها ولم يضرهم شيء أما من خافهم، وأسلم قياده لهم فلا يلومن إلا نفسه.

No comments:

Post a Comment